دار مسنين , دار مسنين بمدينة نصر , دار مسنين مسيحية,دار مسنين بالقاهرة ,دار رعاية المسنين في القاهرة ، دار مسنين بالمعادي، دور المسنين بالقاهرة , اسعار دار المسنين , دار المسنين فى مصر , دار رعاية المسنين بالقاهرة , دار رعاية المسنين ,دور رعاية المسنين بالقاهرة , عناوين دار المسنين بالقاهرة , دار مسنين, دار المسنين بمصر , دار المسنين فى القاهرة , دور رعاية المسنين ، دار مسنين بالقاهرة ، دار المسنين بالقاهرة بحث دار رعاية المسنين، دار رعاية المسنين بالمعادي,دار مسنين بالجيزة , دار مسنين في الجيزة

دار مسنين , دار مسنين بمدينة نصر , دار مسنين مسيحية,دار مسنين بالقاهرة ,دار رعاية المسنين في القاهرة ، دار مسنين بالمعادي، دور المسنين بالقاهرة , اسعار دار المسنين , دار المسنين فى مصر , دار رعاية المسنين بالقاهرة , دار رعاية المسنين ,دور رعاية المسنين بالقاهرة , عناوين دار المسنين بالقاهرة , دار مسنين, دار المسنين بمصر , دار المسنين فى القاهرة , دور رعاية المسنين ، دار مسنين بالقاهرة ، دار المسنين بالقاهرة بحث دار رعاية المسنين، دار رعاية المسنين بالمعادي,دار مسنين بالجيزة , دار مسنين في الجيزة


دار مسنين في مصر : 01023337458

يسعد دار مسنين يرعاني التأهيلي لرعاية كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة بمدينة نصر بتقديم خدمة مميزة من رعاية صحية لنزلائها شامله قياس السكر والضغط وتقديم الوجبات المناسبة للحالاتهم الصحية .ونتمنى لهم اقامة هادئة وممتعه
اذا كنت في قلق علي والديك احبابك او حتي اقاربك سواء كبار السن او ممن لديهم بعض المشاكل الصحية نحن في دار مسنين يرعاني
نعتبر أنفسنا اننا جزء من عائلتك فيمكننا ان نتحمل هذه الاعباء عنك دار مسنين يرعاني التأهيلي لرعايه كبار السن و ذوي للحاجات الخاصه رعايتكم مسؤليتنا
نحرص علي توفير افضل الخدمات و سبل الرعاية المتميزة و الشاملة من خلال دار مسنين يرعاني الاكثر حرصا علي راحة و بهجة
و ادخال السرور علي كبار السن و العمل علي تلبية رغبات كل منهم بالتعامل من خلال افضل و امهر المتخصصين من الاطباء و المشرفين علي كل الحالات و العمل علي ان يجد كل منهم السبيل الافضل لراحته و رفاهيته
استمتع بالحياة بشروطك الخاصة

دار مسنين في مصر : 01023337458

نحن نقدم الخصوصية والأمان الذي تحتاجه مع الاستقلال والحياة الاجتماعية التي تريدها.

ايضا : دار مسنين خاصة

الخيارات المعيشية لكبار السن
سواء كانت احتياجات الفرد تتطلب رعاية قصيرة الأجل أو دعمًا تأهيليًا مكثفًا ، يقدم دار مسنين يرعاني رعاية صحية عالية الجودة في بيئة مريحة ورحيمة. نحن نقدم مجموعة من الخدمات ، بدءًا من الإقامة بعد العلاج في المستشفى وحتى الرعاية طويلة. يمكنكم التواصل بنا على مدار الساعة للاستجابة لاحتياجات كل مريض.
بعد الإقامة في المستشفى أو ما بعد الإصابة الحادة ، قد تكون هناك حاجة إلى تمريض ماهر أو إقامة إعادة تأهيل قصيرة الأجل من أجل تحسين انتقالك مرة أخرى إلى المجتمع أو إلى مستوى رعاية أقل. باعتبارك مريضًا في مرحلة ما بعد الحاد ، لم تعد بحاجة إلى الرعاية الحادة في المستشفى ؛ ومع ذلك ، ما زلت بحاجة إلى رعاية تمريضية وإعادة تأهيل للمساعدة في شفائك. يتم توجيه كل الرعاية من قبل طبيبك ، وسوف يكون فريقنا على اتصال دائم بك وبعائلتك وطبيبك.

دار مسنين في مصر : 01023337458

الرعاية على المدى الطويل
إذا كان الشخص العزيز عليك يحتاج إلى رعاية تمريضية طويلة الأمد ، فيمكنك أن تطمئن إلى أنه سيتم الاعتناء به جيدًا في دار مسنين يرعاني التأهيلي لرعاية كبار السن، سيتم معاملة أحبائك كعائلة. تتوفر الرعاية على مدار الساعة لمن تحب صحته آخذة في التدهور ، وسيقوم فريق عملنا من تلبية احتياجاتهم الجسدية والعاطفية. يتم تشجيع السكان على المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والروحية ، وإنشاء روتين يومي يتضمن الخروج من السرير ، إن أمكن ، والتواصل الاجتماعي والحفاظ على التنقل. تساعد الخطط الغذائية المتخصصة في ضمان تلبية احتياجاتهم الغذائية ، بينما تساعد الأنشطة الاجتماعية في الوعي العقلي. بالطبع ، الزوار مرحب بهم! طاقم التمريض لدينا لطيف ومهتم ورحيم. إن المركز متخصص في رعاية كبار السن ويعرف كيفية إضفاء البهجة على يوم المريض.

اقرأ : احسن دار مسنين

رعاية كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصه
دار مسنين يرعاني لرعاية كبار السن و ذوي الاحتياجات الخاصة داخل المركز، خبرة فى رعاية المسنين وذوى الاحتياجات الخاصة و يتميز عن أى دار مسنين فى مصر فى تأمين الإقامة اللائقة بهم بالإضافة إلي تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية و النفسية و الاجتماعية و الترفيهية التي تتيح لهم التوافق النفسي و تساعدهم علي التكيف الاجتماعي و يوفر لهم الراحة و الطمأنينة علي حياتهم و يوثق الصلة بينهم و بين أسرهم و البيئة الخارجية.
رعاية كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصه – نختلف عن أى دار مسننين فى مصر

دار مسنين في مصر : 01023337458

رعاية مرضي القلب
رعاية مرض القلب في دار مسنين يرعاني لرعاية كبار السن
فريق رعايتك في دار مسنين يرعاني
يتعاون فريق متعدد التخصصات يضم أطباء القلب، والأطباء المدربين على جراحة القلب(جراحي القلب)، والأطباء الآخرين لتقييمك وتوفير العلاج الأنسب لحالتك.
إن وجود كل هذه الخبرات في مكان واحد يعني أن حالتك تُناٌقَش فيما بين الفريق، وتتوفّر نتائج الفحوص الخاصة بك بشكل سريع، ويتم تنسيق تحديد المواعيد أيضًا فيما بين الفريق، كما يعمل خبراء القلب الأكثر تخصصًا في العالم كله معًا من أجل صحتك.

هل تبحث عن تكلفة دار مسنين

رعاية مرضي الجلطات
يتم التعامل بشكل خاص مع مرضي الجلطات في دار مسنين يرعاني للعلاج التأهيلي , فيتم مساعدة المصاب على المحافظة على قدرته على القيام بالأعمال، والمهام المختلفة، وتقديم الدعم اللازم له. تقديم الرعاية الشخصية للشخص المصاب مثل تغيير الملابس والاستحمام. تنسيق احتياجات المصاب مع مراكز الرعاية الصحية، مثل حجوزات الطبيب، والأدوية، وجلسات إعادة التأهيل. الحدّ من خطر الإصابة بجلطة دماغية أخرى وذلك من خلال الحرص على حصول الشخص المصابة على الأدوية الموصوفة في أوقاتها المناسبة وبجرعات صحيحة، وتحضير الطعام الصحي قليل الدهون. الامتناع عن التدخين، وتجنّب تعريض الشخص المصاب للتدخين السلبيّ. تشجيع الشخص المصاب على ممارسة التمارين الرياضية. الحرص على الحصول على المعلومات الكافية حول طبيعة الحالة الصحيّة للشخص المصاب، وطرق الرعاية الممكنة. التعامل بحذر مع التقلبات المزاجيّة، والعاطفية للشخص المصاب. مراقبة علامات، وأعراض الاكتئاب لدى الشخص المصاب، الحرص على الحصول على الرعاية الصحيّة اللازمة في حال ظهورها.

دار مسنين في مصر : 01023337458

شاهد : افضل دار مسنين

وكذلك الحرص على الوقاية من سقوط الشخص المصاب، والحدّ من خطر الإصابة من خلال إزالة الحواف الحادّة من المنزل. التعامل بحذر مع الصعوبات الحسية والبصرية لدى الشخص المصاب، من خلال توفير احتياجات المريض في منطقة سهلة الوصول. الحدّ من الفوضى والأصوات المزعجة، حيث إن المؤثرات الصوتية والبصرية الشديدة تؤثر سلباً في الشخص المصاب. مساعدة المصاب على رؤية المكان كامل وذلك بتحريك رأسة للجانبين، لتعويض الخسارة في مجال الرؤية لديه وعدم إهمال الجانب الاخر.

لمعرفة رقم دار مسنين

لدينا في دار مسنين يرعاني خدمة تمريضية مميزة
الطاقم التمريضي له دور مهم في الرعاية الطبية و الصحية، لذا فإن مركزنا يهتم بتوفير طاقم تمريضي ذو خبرة جيدة في التعامل مع كبار السن و ذوي الاحتياجات الخاصة لتقديم الرعاية الصحية لهم و مساعدتهم علي مواصلة نشاطهم و تنفيذ البرامج التمريضية المناسبة لكل نزيل.
برنامج تمريضي لكل نزيل داخل المركز
يقوم طاقم التمريض بمركزنا بوضع برنامج تمريضي لكل نزيل طبقا للحالة الصحية و النفسية و الاجتماعية له كما يقوم التمريض بالتقييم الدوري لكل برنامج و تعديله حسب الحالة

0 / 5 التقييم : 5

تقييم :

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *